-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

ويزدوم”.. طائر معلق في الأجواء منذ 67 عاماً (فيديو)

https://www.albayan.ae/varieties/2022-02-16-1.4371341
“ويزدوم”.. طائر معلق في الأجواء منذ 67 عاماً (فيديو)
الصورة:
المصدر:
البيان
التاريخ: 16 فبراير 2022
ت +
ت –
الحجم الطبيعي
لا تنفك دلائل إعجاز الخالق سبحانه تدهش العلماء المتتبعين للحيوانات والطيور، حيث وقف العلماء مشدوهين أمام طائر “قطرس” استطاع أن يقطع مسافات هائلة بالطيران، زادت على 6 أضعاف المسافة الفاصلة بين الأرض والقمر، وذلك منذ أن بدأ العلماء تتبعه قبل 67 عاماً، أي أن هناك احتمالاً أنه قطع مسافات أخرى قبل أن يتم تثبيت جهاز التتبع عليه.

يحمل الطائر المعلق في الأجواء اسم “ويزدوم”، ويعد أقدم طائر يوثقه العلماء في البرية في العالم، وتحيط به اليوم ثلاثة أجيال من عائلته الفريدة، حسب تقرير لـ”بي بي سي”.

يقدر العلماء أن عمر “ويزدوم” يتجاوز 67 عاماً على الأقل، حيث تم رصده أول مرة وتعليق جهاز تتبع عليه عام 1956، وسجل 3 ملايين ميل طيران (4 ملايين و828 ألف و32 كيلومتراً)، أي 6 أضعاف المسافة الفاصلة بين كوكب الأرض والقمر، ذهاباً وإياباً.

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب