-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

عشائر عراقية تتبرأ من مهربي ومدمني المخدرات

عشائر عراقية تتبرأ من مهربي ومدمني المخدرات

شبكة البصرة

أعلنت بعض العشائر في الديوانية بالعراق أنها ستتبرأ ممن تثبت إدانتهم بتعاطي وتجارة المخدرات بكل أنواعها وأنها ستبلغ السلطات الأمنية عن مرتكبي هذا الأفعال باعتبارهم مجرمين يتعمدون تدمير المجتمع. جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته مجموعة من العشائر في قضاء عفك، شرق الديوانية، في محاولة منها للتصدي لظاهرة تفشي المخدرات ومساندة القوات الأمنية في ملاحقة التجار والمتعاطين وعدم التستر عليهم.

وقال الشيخ محمد المنذور، رئيس قبائل عفك في العراق، في تصريحات للحرة إن “العشائر اليوم تقف إلى جانب الجهاز الأمني وتفعيل سلطة القانون في محاربة ظاهرة تعاطي المخدرات”، مضيفا أن الاجتماع يهدف إلى تقديم النصح والإرشاد ومراقبة سلوك الشباب من أجل بناء مجتمع سليم بعيدا عن الإدمان، على حد قوله.

وطالبت العشائر المجتمعة بضرورة تجفيف منابع هذه المخدرات وتفعيل دور نقاط التفتيش للكشف عن المتورطين.

وشهد العراق مؤخرا انتشارا لظاهرة تعاطي وتجارة المخدرات المتمثلة بالحبوب ومادة الكريستال والحشيش، التي تدخل عبر الحدود العراقية الإيرانية.

الحرة

شبكة البصرة

الاثنين 16 جماد الاول 1443 / 20 كانون الاول 2021

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب