-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

اعتصام مزارعي اصفهان احتجاجًا على نهب ممتلكاتهم

اعتصام مزارعي اصفهان احتجاجًا على نهب ممتلكاتهم

شبكة البصرة

في اليوم الرابع عشر من اعتصامهم، ذكّر المزارعون الاصفهانيون النظام بالوجود الضخم لأهل اصفهان في انتفاضة الجمعة وأعطوا إنذارًا للنظام بضرورة الاستجابة لمطالبهم التسعة بحلول يوم الخميس. وإذا لم يستجب النظام بعد، فسيعودون إلى الميدان مرة أخرى يوم الجمعة مع حشد كبير من الناس في اصفهان.

وبحسب وسائل الإعلام الحكومية، تدفقت جماهيرالشعب في زاينده رود عوضاً عن المياه، حتى تسمع صرخة نقص المياه في المدن الإيرانية مرة أخرى؛ لكن هذه المرة جاء الصوت من الهضبة الوسطى، اصفهان. حاول المزارعون الأصفهانيون خلال الأيام الماضية إسماع أصواتهم من خلال الظهور في قاع زايندة رود الجاف، وهو صوت دفع أهالي المدينة ينضمون اليهم وأدى إلى تجمع كبير (موقع ”خبراونلاين“ الحكومي – 21 تشرين الثاني).

وقفة احتجاجية لمشتري مؤسسة ”البرز“ للسكن في لامرد

ما زال مشترو مؤسسة ”البرز“ للسكن في لامرد يعيشون في حالة غير محسومة، إنهم رفعوا لافتة أمام مكتب محافظ لامرد، مطالبين بدعم حاكم لامرد والمدعي العام.

تبريز – وقفة احتجاجية للمزارعين والقرويين أطراف بلدة ”سليمي“ الصناعية

تجمع مزارعون وقرويون في محيط بلدة ”سليمي“ الصناعية في تبريز، أمام منظمة الجهاد الزراعية في أذربيجان الشرقية، للمطالبة باستعادة أراضيهم.

شبكة البصرة

الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1443 / 23 تشرين الثاني 2021

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب