-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين ثورة تشرين مستمرة بهمة شبابها الاحرار

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

ثورة تشرين مستمرة بهمة شبابها الاحرار

شبكة البصرة

ايها الشعب العراقي الكريم نحيي باسمكم جماهير شعبنا الثائر الذين خرجوا ثائرين على الظلم والاستبداد والقتل الممنهج وسطروا في هذا اليوم المبارك ملاحم بطولية واثبتوا للأعداء أن ثورة تشرين ما زالت شعلتها مضيئة ولن تنطفئ بعون الله ولا زال مطلب الثوار الذي لن يحيدون او يتراجعوا عنه هو إسقاط العملية السياسية الفاسدة فقد راهن اعداء الوطن على أُفولِ نجم الثورة بعدما قمعوها بكل وحشية وإجرام وطُعِنَتْ من الظهر عن طريق ثلة من المندسين الذين كانوا يتظاهرون لصالح الاحزاب الفاسدة المنحرفة.

الان وبعد أن اصبح الثوار الحقيقيون لوحدهم في الميدان، نعاهدكم اننا سنواصل التظاهر وبسلمية حتى يتحقق النصر بإسقاط الاحزاب الفاسدة ومحاكمة قتلة المتظاهرين.

الثورة مستمرة بشيبها وشبابها نساء ورجال واليوم كانت لنا صولة وغدا ستكون لنا جولات فالثورة مستمرة ومهما قمعوا ستبقى ثورتنا مستعرة حتى ننتصر وننتزع عراقنا من الملثمين وكواتمهم ويعود الوطن حرا ذو سيادة محفوظة وحكومة وطنية بعيدا عن نهجهم الطائفي القبيح لا تعمل بأجندات خارجية وما النصر الا من عند الله.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية للمغيبين قسرا في سجون الميليشيات.

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

2021/5/26

شبكة البصرة

الخميس 15 شوال 1442 / 27 آيار 2021

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب