-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

في يوم التنصيب بايدن وهاريس يصنعون التاريخ اليهودي بكل الطرق

في يوم التنصيب بايدن وهاريس يصنعون التاريخ اليهودي بكل الطرق

شبكة البصرة

من تابع تنصيب بايدن شاهد اثنين من الرؤساء الامريكيين السابقين وهما جورج بوش الابن الارعن الذي احتل العراق بحجج واهية منها بحثآ عن الاسلحة الكيماوية وذرائع حقوق الانسان وقتل ملايين العراقيين ودمر بلدهم وأعادها الى عصر ما قبل الصناعة واستعمل كل الاسلحة المحرمة دوليآ، والثاني هو باراك اوبامآ صاحب الاتفاقية النووية مع نظام الملالي في قم والذي بموجبه اطلق يد ايران لتعيث فسادآ وقتلآ في الشعب العراقي والشعب السوري وصولآ الى اليمن ولبنان.

إنهم وجوهآ لعملة واحدة عندما يتعلق الامر في عدائهم للعرب لعل وعسى أن يأتي يومآ فيه تعي الانظمة العربيةً او ان تعيد حساباتها وتطلق طاقات الامة وان تعتمد على الامة والشعب العربي الذي هو الرهان والسبيل الوحيد لحماية مصالح الامة وتحرير ما أغتصب من ارضهم.

مع بداية فترة جو بايدن وهو الرئيس الأكبر سنا في تاريخ الولايات المتحدة عند تسلمه المنصب، ونائبته كمالا هاريس المرأة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة في هذا المنصب.

هذه حقائق ومعلومات مفيدة:

1- جميع اولاد بايدن الثلاثة متزوجين من يهوديات متدينات واحفاده جميعهم يهود ويتم تربيتهم حسب الديانة اليهودية (بكل ما يعنيه ذلك).

2- جو بايدن يفخر بصهيونيته، وقد أعلن ذلك بصوت عالي ولعدة مرات أمام الإعلام واثناء حملته الانتخابية، وهو داعم متشدد جدا إلى اسرائيل.

3- زوج كمالا هاريس دوگ إيمهوف هو يهودي متشدد، ويعتبر أول يهودي يدخل الى البيت الأبيض بشكل رسمي كزوج لنائبة الرئيس وكمالا هاريس تحتفل سنويا بجميع الاعياد اليهودية وتنشر احتفالاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وهي داعمة قوية جدا لأسرائيل وتفخر بذلك دائما.

للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع

هذا رابط جريدة (جيروشيليم پوست) التي نشرت الخبر على صفحتها الرئيسية وبشكل احتفالي. تحت عنوان: في يوم التنصيب بايدن وهاريس يصنعون التاريخ اليهودي بكل الطرق

https://www.jpost.com/international/inauguration-day-all-the-ways-biden-and-harris-are-making-jewish-history-656025

مجرد معلومات للي ينتظرون الخير من بايدن.

صفحة حزب البعث الأردني

شبكة البصرة

الاربعاء 7 جماد الثاني 1442 / 20 كانون الثاني 2021

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب