-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

في مثل هذه الليلة ومنذ ثلاثين عاماً كان العراق ينتظر العدوان عليه

في مثل هذه الليلة ومنذ ثلاثين عاماً كان العراق ينتظر العدوان عليه

شبكة البصرة

في مثل هذه الليلة ومنذ ثلاثين عاماً كان العراق من شماله إلى جنوبه ينتظر تهديدات العدوان الثلاثيني في العدوان عليه وضربه.

الجميع كان مستعدا لهذا العدوان الثلاثيني التعسفي البربري الذي كان متلهفاً لتدمير العراق. كل مواطن دافع وتصدى لهذا الإجرام الثلاثيني، من موقعه، في القيادة في الحراسة، في الإعلام، في الجيش الشعبي، في قوى الأمن الداخلي وفي جيش العراق بكل الفيالق التابعة له. إبتدأ العدوان فجر السابع عشر من كانون الثاني في تمام الساعة الثانية والنصف في توقيت بغداد.

تحولت بغداد لكتلة نار من صواريخ التوما هوك وقنابل طيران الدول المعتدية.

من ضمن القوى المعتدية كان هناك ما يسمى بأنظمة “بعرب حفر الباطن” التي ساهمت بجيشها واراضيها بضرب وتدمير العراق الوطني العربي.

هذه الدول هي الانظمة التي تعاملت وطبعت مع الكيان الصهيوني.

كل من ضرب وتآمر على العراق الوطني هو خائن وعميل ومتآمر.

صفحة الدكتور عبد المجيد الرافعي

شبكة البصرة

السبت 3 جماد الثاني 1442 / 16 كانون الثاني 2021

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي ال

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب