-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

بيان اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين 25 تشرين موعدٌ ثابتٌ وخيمة “حياد” المشبوهة لن تنال من ثورتنا

بيان اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

25 تشرين موعدٌ ثابتٌ وخيمة “حياد” المشبوهة لن تنال من ثورتنا

شبكة البصرة

تستنكر اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين دعوة بعض ذيول المنطقة الخضراء لنصب ما يسمى خيمة “حياد” المشبوهة التي دعى لها ناشطون مزيفون تابعون الى التيار الصدري لغرض حماية فاسدي المنطقة الخضراء والتي تذكرنا بما قامت به نفس الفئة الضالة هذه عام 2015، وعليهم ان يعلموا ان عام 2020 ليس كعام 2015 فقد بلغ السيل الزبى ولن تجدي تلك المحاولات الخائبة من الوقوف بوجه الثوار لتحقيق مطالبهم العادلة، وهل هناك حياد بين الحق والباطل.

كما تحذر اللجنة المنظمة اولئك الذين يحتلون بناية “المطعم التركي” من مغبة القيام بأية محاولات عدائية تحول دون عبور المتظاهرين السلميين جسر الجمهورية، خصوصا وان معلومات مؤكدة تشير الى ان تلك البناية اصبحت ترسانة أسلحة من جميع الأصناف الغرض منها قمع ابناء شعب الرافدين من تحرير بلادهم التي عاثت بها الميليشيات والاحزاب والكتل السياسية الموالية لإيران فسادا و تخريبا وارهابا والتي فضحتها الرسائل الإلكترونية لوزيرة خارجية أمريكا السابقة هيلاري كلينتون.

تنتهز اللجنة المنظمة هذه الفرصة لتهيب بكافة ابناء شعب العراق من ثوار تشرين الابطال الخروج بمليونية عارمة يوم 25 تشرين الاول القادم وتؤكد على الحفاظ على سلمية الاحتجاجات الشعبية التي اذهلت العالم، والحرص على سلامة البعثات الدبلوماسية والحفاظ على الممتلكات الحكومية العامة لأنها ملك العراقيين جميعا من اجل تفويت الفرصة على المتصيدين بالماء العكر من تشويه انتفاضتكم ضد الظلم والطغيان والفساد.

عاش العراق… وعاشت ثورة تشرين… والعار لفاسدي المنطقة الخضراء…

المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية للمغيبين قسرا في سجون الميليشيات.

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

16 تشرين الاول 2020

شبكة البصرة

الجمعة 28 صفر 1442 / 16 تشرين الاول 2020

يرجى الا

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب