-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

بيان حول اعتداء بئر العبد في مصر

بيان حول اعتداء بئر العبد في مصر

شبكة البصرة

يدين إتحاد الصحفيين والكتاب العرب في اوروبا، العمل الإرهابي الذي وقع يوم الخميس 30 نيسان/أبريل 2020 في منطقة بئر العبد شمال سيناء في جمهورية مصر العربية والذي أدى إلى سقوط ضحايا من منتسبي الجيش المصري، ونعتبر أن مثل هذه الاعتداءات مرفوضة، لأنها تهدد أمن واستقرار مصر وشعبها.

إننا في اتحاد الصحفيين والكتاب العرب في اوروبا نتقدم بأصدق التعازي لذوي الضحايا وللشعب المصري، وندعو بالشفاء للجرحى والمصابين.

تحية للشعب المصري

الأمانة العامة للإتحاد

عنهم الأمين العام علي المرعبي

باريس 30 نيسان/أبريل 2020

بيان شجب اعتداء بئر العبد في مصر

تعلن أسرة تحرير مجلة كل العرب شجبها وإدانتها للعمل الإرهابي الذي وقع يوم الخميس 30 نيسان/أبريل 2020 في جمهورية مصر العربية ـ شمال سيناء في منطقة بئر العبد ـ الذي أدى إلى سقوط ضحايا و جرحى من منتسبي الجيش المصري، الذي نفتخر به وبدوره الوطني والعربي، ونؤكد أن مثل هذه الاعتداءات مرفوضة، لأنها تهدد أمن واستقرار مصر وشعبها.

نحن أسرة التحرير، نتقدم بأصدق التعازي لذوي الضحايا وللجيش وللشعب المصري، وندعو بالشفاء للجرحى والمصابين.

مع كل التحية لمصر وجيشها وشعبها

علي المرعبي رئيس التحرير

باريس 1 أيار/مايو 2020

شبكة البصرة

الجمعة 8 رمضان 1441 / 1 آيار 2020

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب