-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

عدنان الزرفي أشرطة مهمة غن تاريخه الاسود

عدنان الزرفي أشرطة مهمة

شبكة البصرة
الدكتور عبدالإله الراوي

سنقوم بعرض الأسباب التي دفعتنا لكتابة هذا المقال ثم نقدم الأشرطة.

أولا: أسباب كتابة هذا المقال:

لم تكن لدينا الرغبة للكتابة عن هذا الوضيع الذي لا يستحق أن نهتم به لكونه يحمل كافة الصفات السيئة كما توضح الأشرطة التي سنثبتها ولكن الدافع لذلك يتلخص بما يلي:

1- المقالات الكثيرة التي كتبت عنه، مثلا نذكر بأن شبكة البصرة نشرت في يوم واحد 20/3/2020 ثلاث مقالات نشير لها فقط:

– عوني القلمجي: حكومة عدنان الزرقي محاولة يائسة لاحياء العملية السياسية

– صباح البغدادي: الحقيقة الغائبة! عن سلسلة الجرائم المفقودة من السيرة الذاتية المزورة لـ(عدنان الزرفي)؛

– د. باهرة الشيخلي: الرئيس يقدم هدية ملغومة للعراقيين

2 – أشار أحد الكتاب بأنه “يبدوا ان حظوظ الزرفي آخذة بالارتفاع من ناحية تنصيبه رئيسا لوزراء العراق “معللا ذلك” أولها انه كان يعمل (كاشير) بأحد المحلات بأمريكا وبهذا فهو يحمل نفس صفات رؤساء العراق السابقين بعد الاحتلال فمن بائع سبح الى عامل بمطعم الى عاطل عبد المهدي وهذه الصفات مقصودة من قبل الأمريكان والفرس أيضا غرضها الاستهانة بالشعب العراقي وكرامته و من ثم سهولة قيادة مثل هؤلاء الذين غالبا يكونون بدون كرامة و مهزوزي الشخصية وغرضهم الإثراء على حساب كل القيم، الشيء الثاني كما يبدوا فانه يحظى بدعم معين من أمريكا قد يكون نابعا من تقديمه وعدا لأمريكا بالابتعاد عن الهيمنة الفارسية وتأثيرها على قرارات الحكومة وأهمها مسألة خروج القوات الامريكية..قد يكون أيضا تم رشوة بعض قيادات الانتفاضة للسكوت عنه وعدم تحريك الشارع وسيتضح ذلك من خلال التشكيلة الوزارية او نوابهم. أما المرجعية فهي تستمع لأوامر وطلبات الأمريكان منذ قبل احتلال العراق..”

“سعد السامرائي: ما نوع الرد الأمريكي القادم وعلاقته بالزرفي!؟ العراق العربي. 22/3/2020 ”

وهذه مجرد أشارة للمقال دون أن يكون موقفنا مؤيدا لهذا الطرح وخصوصا ما يتعلق بتقديمه رشى لبعض قيادات الانتفاضة، فإن من سانده من المتظاهرين هم من المتطفلين على الثوار وهم كثر مثل جماعة مقتدة القذر وغيرهم.

– كما كشف وزير عراقي، الثلاثاء، مفاوضات تشكيل الحكومة، لافتا إلى بوادر تغيير إيجابي بموقف زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي حيال رفضه لرئيس الوزراء عدنان الزرفي.وقال الوزير، رفض الكشف عن اسمه، ما زال كل من مقتدى الصدر، وحيدر العبادي، متمسّكان بموقف رفض تحركات القوى المعارضة لاستبدال الزرفي برئيس وزراء آخر”.ووصف الوزير مواقف عمار الحكيم وكتلته بأنها “رمادية وغير واضحة حيال الأزمة”، كاشفاً عن أن “هناك بوادر تغيير إيجابي في موقف زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، حيال رفضه لتكليف عدنان الزرفي، قد تترجم في اليومين المقبلين بشكل واضح”.

“مسؤول: بوادر ايجابية من تغيير موقف القوى المعارضة من الزرفي. بغداد/شكة أخبار العراق. 24/3/2020 ”

– يضاف لذلك بأن احد سياسي العراق البارزين لما بعد الاحتلال بهاء الأعرجي، كشف: “الأربعاء (25 آذار 2020)، عن تغيير طرأ على مواقف رؤساء الكتل المعارضة لتكليف عدنان الزرفي بتشكيل الحكومة. وقال الأعرجي، عبر حسابه في تويتر، إن “تأييد كثير من النواب التابعين لكتلٍ سبق أن اعترضت على تكليف الزُرفي، سيُغيّر من موقف رؤساء هذه الكتل المعترضة تجاه المُكلّف”.وأوضح، أن “هذا ما كان واضحاً خلال اللقاءات التي لم يُعلن عنها والتي جرت خلال اليومين الماضيين.”

(الأعرجي: القوى المعارضة للزرفي سيتغير مواقفها. بغداد/شبكة أخبار العراق 25/3/2020)

ثانيا: تقديم الأشرطة مع ما تتضمنه

هذه الأشرطة تم تحويلها من اشرطة ثقيلة (فيديو) إلى مدونتنا لعمل روابط لها.

كما قمنا بتقديم عدة اشرطة سابقا فقد سمعنا كل شريط عدة مرات وحاولنا قدر الإمكان أن ندون مضمونه ولم نعلق على أي شريط

ومن خلال هذه الأشرطة نكتشف بكون هذا الشخص غير مؤهل لأي موقع ولا يحمل حتى صفة إنسان ولكن هل هو أسوأ من الذين سبقوه منذ الاحتلال إلى يومنا هذا؟

سنضطر أن نجيب كلا فعلى أي حال الأغلبية مثله أو أسوأ منه ومن المؤكد سوف لا يكون أسوأ من المالكي.

وأخيرا علينا أن نشكر المشرفين على موقع العراق فوق خط احمر لمساعدتنا بتحويل الشريط الصوتي -الزرفي ابن أبو العرق- إلى شريط (فديو) مما سهل علينا امكان إدخاله في مدونتنا.

1- ماذا تعرف عن عدنان الزرفي

https://abdulilahalrawiashreta.blogspot.com/2020/03/blog-post_53.html

samedi 21 mars 2020

نص ماورد في الشريط: نائب أم سمسار سياسي، ماذا تعرف عن عدنان الزرفي النائب عن محافظة النجف الأشرف في تحالف النصر الذي يتزعمه حيدر العبادي ومحافظها سابقا.

تاريخ من العلاقات المالية المشبوهة، مول دعايته الانتخابية بقيمة 3 مليارات دولار من الصفقات والمقاولات التي يمنحها للشركات خارج الضوابط.

ورد اسمه في اشهر ملفات الفساد في المحافظة – النجف عاصمة الثفافة الإسلامية – انفق له 500 مليون دولار ولم يتم بنائه حينما كان محافظا.

يقوم بتحويل مليون دولار إلى أمريكا أسبوعيا تذهب إلى عائلته التي تعيش في ولاية مشيغن الامريكية، يمتلك الزرفي فيها عمارتين مسجلة باسم أخيه المعروف بمايكل.

أما في العراق أملاكه: ثانوية إيليا بالنجف، كلية الحسين النموذجية، 10 مشاريع تدار بالوكالة، مسؤول عن تحشيد شبابي كبير ضد الإسلاميين في النجف، رصيده بالبنوك يتجاوز ال 35 مليون دولار.

2- مهزلة الزرفي العميل والمجرم في رفحاء

هذا الشريط باللهجة العراقية وبذلنا ما نستطيع ليكون المضمون مفهوم نرجوا أن نكون قد وفقنا.

https://abdulilahalrawiashreta.blogspot.com/2020/03/blog-post_60.html

samedi 21 mars 2020

نص الشريط

– (كلمة مثبتة على الشريط) إذا رفحاء بيها (فيها) دعارة وسحت باعترافهم خرب بهيجي (بمثل هذه) دولة قيادتها نصها (نصفها) برفحاء كفر تدفعون رواتبهم.

– ماتضمنه الشريط

ولو العراق كله مهازل بس هاي (ولكن هذه) أكبر مهزلة تنزل على العراق، عدنان الزرفي يصير رئيس وزراء، يا جماعة اعرفه حق المعرفة كلنا نعرفه اللي (الذي) كان ويانه (معنا) في رفحاء المشؤومة هاي (هذه) رفحاء اللمت (التي جمعت) وين ما اكو (يوجد) زبالة مثل هذه الشكليات (الاشكال) القذرة.

اسمعوا باختصار أقول لكم انا ما اريد تفصيل اسمعوا والله العظيم اخلي (اترك او اسمح) الكل تسمع وافتح الأوراق وافتح كل الملفات هذا فد واحد لعين كان يشتغل وي (مع) السعوديين ضد العراقيين بداخل مخيم رفحاء هو هذا اللعين هذه واحدة وهذا متهم بقتل أحد العراقيين في داخل رفحاء وانسجن ستة أشهر.

فد واحد طرطور (شخص لا قيمة له) هذا يعني أقول لكم رفحاء عبارة عن العراق مصغر، شتريد (كل ما تريده) رفحاء بيها (فيها) لواط، سحت، دعارة، قوادة، خيانة، دين، تعبد كل شيء بيها اعتبره عراق مصغر هاي (هذه) رفحاء المشؤومة.

أقول لكم على شغلة (عمل أو قضية أو موضوع) هذا من صار محافظ النجف هو أصلا، خل (اتركوا لي المجال) باختصار اوصف لكم إياه هو ويانه (معنا) برفحاء كان من انقبل (عندما قبل) بالوفد الأمريكي راح لامريكا وصل لامريكا، ما أكو ور (بعد) أيام معدودة أيام معدودة قام يدخل بارات اسمعوا قام يدخل بارات هناك 24 ساعة سكر وقوادة وتعرف على واحدة أمريكية بالبار ور (بعد) شهر تزوجها، تزوجها شوية شوية (تدريجيا) خلف من عندها (منها) هو، راحت جرجرته واشتغل مع ال سي آي أي اشتغل مع ال سي آي أي المخابرات الامريكية وهي أمريكا نصبته محافظ رغما على الحكومة.

هذا الطرطور (لا قيمة له) ديروا بالكم من عنده (احذروه) مهزلة هذه مهزلة ولو العراق كله مهازل، ولكم انتم وين (إلى أين) تريدون توصلونا ملاعين ها يا ساقطين ها يا ملاعين ديروا بالكم (احذروا) من هذا والله العظيم إذا ما تحتجون على هاي (هذه) الشخصية القذرة اللعينة، وخلي (اسمحوا لي) اريد أقول لكم بالمناسبة هذا أول ما صار محافظ اتصل على جماعته، جماعته المقربين هذولة (هؤلاء) اللوقية (المتملقين او الوصوليين) القواويد أصحاب المخدرات أصحاب القوادة.هم كلهم كانوا يقودون بس (ولكن) فيها ناس خيرة بيها (فيها) ناس شريفة بس ما نريد نقول كلها.

(نادى عليهم) تعالوا تعالوا تعالوا، ها خير؟ ولكم اللغف (النهب والسرقة) صاير للستار تعالوا والله العظيم وأنا مسؤول، مسؤول عن كلامي هذا كله.

ديروا بالكم (احذروه) من هذا الطرطور كلهم نعرفهم أني (أنا) كل الملفات موجودة مال هذمولة (العائدة لهؤلاء) مو (ليس) كلها تقريبا حوالي سبعين بالمية (بالمائة) لحد الآن أني محتفظ بها، لا (سوف) أطلع واكشفها على الفيس بوك أنا بعد ما عندي شيء أخاف من عنده.

ديروا بالكم من هذا ديروا بالكم ولكم يا شعب العراقي ديروا بالكم يا برهم صالح ايش سويت (ماذا عملت؟) انت وانتم السياسيين الشيعة عجيب انتم امركم انتم شلون (كيف) اختاريتوا (اخترتم) واحد قذر ووسخ ولكم هذا يعمل والله العظيم، و حتى شايل (يحمل) هويات عمل مع المخابرات الامريكية.

يا جماعة يا عالم ولكم العراق على ايدة (تحت يده او سلطته) راح يتفلش (يتمزق أو يدمر) راح يدمرونه أكثر من الدمار الذي نحن به تلاحقونة (الحقوا بنا وانقذونا) يا جماعة تلاحقونه ولكم هذا كان برفحاء الشؤومة، هذا ولكم كان لوطي هذا قواد هذا قواد من قواويد رفحاء هذا قواد ديروا بالكم عمي ديروا بالكم لعنة الله عليكم ولكم هذا الاختيار؟ هذا اختيار ولكم مصيبة تلحكونة تلحكونة يا شعب العراق ولكم انقذوا العراق من هاي (هذه) الايادي القذرة ولكم لا تسكتون ولكم احتجوا لا تسكتون احتجوا ها الساع (هذه الساعة أو الآن) احنا وين (نحن أين) وكورونا وين والعملية السياسية وين وشلون (كيف) استغليتوا (استغليتم) هاي (هذه) الظروف لتنصبوا شخص قذر لعين.

3- عدنان من مجرم إلى مرشح لرئاسة الوزراء

https://abdulilahalrawiashreta.blogspot.com/2020/03/blog-post_64.html

samedi 21 mars 2020

نص الشريط

صناعة الاوغاد

من متسكع ومجرم إلى سياسي يتنافس على منصب رئاسة الوزراء.

عدنان عبد خضير الزرفي بدأ هاربا من السلطات العراقية عام 1991 بسبب جريمة قتل اقترفها في النجف وانتهى به المطاف إلى مجند في قاعدة السيبة الامريكية في قطر.

قاتل وعميل: لمع اسم الزرفي في معسكرات رفحاء في السعودية التي لجأ إليها العراقيون بعد فشل الانتفاضة الشعبانية، بعد قتله لضابط مخابرات عراقية تلقفته الايادي الامريكية هناك وأصبح الزرفي مرشدا مهما لهم، سافر إلى الولايات المتحدة الامريكية مع ضابط امريكي وهناك بعد اجراء المقابلات اقتنعت ال سي آي أي بأن يكون الزرفي أحد رجالاتها في العراق.

2003: عاد الزرفي مترجما لقائد العمليات العسكرية في الجيش الأمريكي وبعد فترة وجيزة أصبح محافظا للنجف، عمل الزرفي كمحافظ لدولة والهدف منها أن يجعل النجف الأشرف مرتعا للفساد الأخلاقي والمالي وأشاع ثقافات دخيلة على المجتمع النجفي المحافظ.

فشارك في الحفلات الطربية واستضاف الراقصات والسافرات قرب مرقد الامام علي وروج للعلاقات المشبوهة من خلال تأسيس منظمات تعنى بالحريات الشخصية وتحت عناوين مختلفة.

ملك السرقة والفساد المالي: هدر الزرفي أموال مشروع -النجف عاصمة الثقافة الإسلامية عام 2012-.

وبدد ما يقارب 90 مليون دولار في مشروع قصر الثقافة المشبوه وسلم مقاولات انشائية وعمرانية لأناس لا تفقه في البناء شيئا وكانت حصة المقربين ومنهم حلاقه الخاص هي الأكبر.

أخلاقيا: الزرفي أهم مروجي الدعارة والمخدرات في النجف، النجف المحافظة على تقاليدها الاجتماعية وأعرافها الدينية أصبحت مرتعا للرقص والحفلات.

طرد الزرفي من المحافظة بحجة الاختلاس والمشاريع الوهمية في بلدية النجف وملف النظافة.

الآن هو نائب في اللجنة المالية (للبرلمان) لمجلس النواب العراقي.

الزرفي في تشرين 2019: يقود الزرفي مجموعة من قطاع الطرق والشباب المغرر بهم لتشويه التظاهرات، شباب ملثمون بقناع الجوكر

يحرقون، يقطعون الطرق، يتخاشنون مع القوات الأمنية. ترى بعد أن نفذ مشروع إخفاء هوية النجف أي ملف يريد الزرفي تنفيذه في التظاهرات؟

4- عدنان الزرفي ابن ابو العرق

https://abdulilahalrawiashreta.blogspot.com/2020/03/blog-post_83.html

vendredi 27 mars 2020

نص الشريط الصوتي:- (سمعنا الشريط لعدة مرات ولكن من الصعوبة أن نقول بأننا تمكنا من استيعاب كافة كلماته التي هي باللهجة العراقية لكون الشخص يتكلم بسرعة)

السلام عليكم صبحكم الله بالخير بالسلامة والعافية حبيبي الدكتور سلام، اخوية العزيز الله يحفظك ويبارك بك إنا لله وإنا إليه راجعون هذه مصائب الدنيا والله من مصائب الدنيا والله أن يتبوأ منصب كهذا لبلد عظيم مثل العراق عدنان الزرفي

عدنان الزرفي ابن عبد خضير أبو العرق الدايح (الذي ليس له أهل ولا ملجأ) حاشاك سامحني بهذه الكلمة لكن هو دايح سكير وثمل طول عمره إلى أن فطس هو ثمل حاشاك رفع الله قدرك هاي نقطة، اثنين أمه مع احترامنا للحرف الشريفة والناس التي تعيش بشرف أمه كانت خبازة على جسر للكوفة، كانت تبيع الخبز وأبوه يصرف عرق.

ينادونه أبو العرق واحد حاشاك، قمة الانحطاط الأخلاقي لا دين ولا شرف هو وأبوه.هذا بالينا أبو العرق، كان يبيع العرق بالكوفة، الكوفة المقدسة.

تعال السايب (بدون قيم أخلاقية) يحكم العراق إنا لله وإنا إليه راجعون الله يفرج علينا إن شاء الله حبيبي الدكتور سلام.

الدكتور عبدالإله الراوي

دكتور في القانون محام عراقي سابق وكاتب وصحافي مقيم في فرنسا

iraqrawi@gmail.com

تجدون كافة مقالاتنا التي نشرت بعد الغزو على

http://iraqrawi.blogspot.com

http://abdulilahalrawiashreta.blogspot.com

شبكة البصرة

الاحد 5 شعبان 1441 / 29 آذار 2020

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب