-{{{{{{داروسيا..............................................................إذا الشعب يوماً اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ........................................................................... ولا بد لليل ان ينجلي وللجهل ان ينحسر؟؟؟!!!..................................................................................... بعناتا}}}}}}
بـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــلـــــــبـــــــك. ...غابت شمسها والعز تاه فيها .........................................................................................................................................................بعلبك يا دار الالهة بماضيها

الشعب أقوى والردة مستحيلة

 

الشعب أقوى والردة مستحيلة

حزب البعث – قطر السودان: الشعب أقوى والردة مستحيلة

بيان طلبة وشباب العراق تنظيمات داخل القطر لمناسبة الذكرى الحادية والثلاثون لتحرير مدينة الفاو ذكرى النصر والتحرير

السيد زهره : المعركة الطويلة والمسئولية العربية

علي القريشي : العوق الوطني!… بين الكفاءات العراقيه

أنيس الموصلي : الموصل فراشة في شرنقة سامة

ولاء سعيد السامرائي : عندما تتمّ فرنسا المهمة في الموصل

عمر نجيب : معركة طرابلس ومخاطر تحول الصراع في ليبيا إلى حرب شبه دولية… تحالف الناتو منقسم بسبب مواقف برلين وباريس

ندعو شعبنا إلى مواصلة وتصعيد انتفاضة الحسم والنصر حتي تحقق أهدافها بإسقاط النظام ومؤسساته، وبناء سلطة مدنية، لتصفية ركائزه السياسية والاقتصادية والأمنية، ونهجه الذي أدى إلى تفاقم الأزمة الوطنية وتعقيدها بعد أن فرط في وحدة البلاد وأفرط في قمع الشعب وإفقاره وإذلاله.

 

يا جماهير شعبنا الباسلة..

إن الإخلاص لمطالب الشعب في تفكيك دولة التمكين وتحقيق تطلعاته المشروعة في بناء حياة حرة كريمة* يتطلب قدر عال من الوعي واليقظة حتى لا تلتف قوى الردة على انتفاضة الشعب وإجهاض أهدافها في الحرية والديمقراطية والعدالة والسلام ودولة الرعاية الاجتماعية.

إننا في حزب البعث ندعو جماهير شعبنا للاستمرار في الانتفاضة بكل الوسائل السلمية، بالتحشد في ميادين الاعتصام في القيادة العامة وحاميات الولايات، والتمسك بكل أهدافها الملتزمة ببنود ومبادئ إعلان الحرية والتغيير بتسليم السلطة لحكومة مدنية انتقالية تعبر عن إرادة كل السودانيين لإدارة *فترة انتقالية لمدة أربع سنوات تقوم بواجب معالجة قضايا فترة الانتقال، وفي مقدمتها تفكيك سلطة القهر والاستبداد وتصفية مرتكزاتها السياسية والاقتصادية والأمنية، ووضع الأساس لنظام ديمقراطي يؤسس لحل قضايا الأزمة الوطنية الشاملة.

المجد والخلود للشهداء.

قيادة قطر السودان

حزب البعث العربي الاشتراكي

11 ابريل 2019

شبكة البصرة
الاربعاء 12 شعبان 1440 / 17 نيسان
كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب كل ما ُينشر يمثل وجهة نظر الكاتب